السبت، 4 يناير 2020

download best games android تحميل أفضل ألعاب للأندرويد 2020

تحميل مجموعة رائعة تضم أفضل ألعاب للأندرويد لعام 2020 والسنوات الماضية من ألعاب الأكشن والعاب الاستراتيجية والألعاب التنافسية وألعاب السباقات . ألعاب رائعة للأندرويد .

طريقة تحميل الالعاب :

  • أذا كنت تتصفح من الهاتف مباشرة يمكنك تحميلها عبر الروابط مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • أما أذا كنت تتصفح عبر الكمبيوتر وتريد تحميلها كملف APK ونقلها للهاتف لتثبيتها شاهد الموضوع التالي 

eFootball PES 2020‏

eFootball PES 2020‏

أجمع فريق من أفضل اللاعبين وحسن مهارتهم وطور قدراتهم علي اللعب ونافس علي الدورى ومع أشخاص أخرين آونلاين , 
تجربة اللعب المحلي مع صديق على نفس الأريكة ، أو تسجيل صديق عبر الإنترنت للعب معًا عبر الإنترنت.


Shadow Fight 3‏

Download Shadow fight 3

كن أعظم محارب شهدته هذه الأرض , تقدم لك Shadow Fight 3،‏ 3 أساليب قتالية فريدة لتختار من بينها. اجمع حركات وامتيازات وأسلحة وعتادًا جديدًا وامزج ذلك على طريقتك الخاصة. تحل بالسرعة والرشاقة والقوة وكن محطمًا وغامضًا ومميتًا. ابنِ شخصية من شأنها أن تمثل أسلوبك وشخصيتك المميزة في اللعب. 


Pocket Tanks‏

Pocket Tanks‏

هي لعبة المدفعية سريعة الإيقاع سهلة التعلم ومتعة التمكن. لعبة سريعة مثالية للأصدقاء ، دفن خصمك في كومة من الأوساخ ، أو هاجمه بوابل من الرصاص.

استمتع بتجربة إطلاق الطائرة بعد تسديدة قوية من الأسلحة الممتعة عبر ساحة المعركة ، باستخدام أدوات تحكم بسيطة للغاية. حدد زاوية الخاص بك ، والسلطة ، والحرائق! تتضمن ترسانتك من الأسلحة الفريدة والمفيدة: Napalm ، Firecracker ، Skipper ، Cruiser ، Dirt Mover ، وعشرات أخرى! هذه هي لعبة خفيفة المدفعية الثقيلة للجميع.


Head Ball 2‏

Head Ball 2‏


انضم لمجتمع كروي أونلاين واثبت جدارتك في المنافسة في دوريات كرة القدم. العب كرة القدم ونافس ملايين من اللاعبين، كن البطل، وستصبح أسطورة كروية في Head Ball 2!
قم بتطوير شخصيتك!
الأمر يرجع لك في كيفية تطوير وتحسين شخصيتك باستخدام الاكسسوارات لخلق لاعب الكرة الذي تحلم به. وخلال تقدمك، سيتم إتاحة المزيد من الشخصيات والاكسسوارات.


Sky Force Reloaded‏

https://play.google.com/store/apps/details?id=pl.idreams.SkyForceReloaded2016

قوة السماء المعاد تحميلها (سكاي فوركس المعاده) هو روح الممرات الكلاسيكية تبادل لاطلاق النار على الاعداء، القبض عليها مع الصور والتصاميم الحديثة. مع الدخول في سلسلة جديده سوف تبقي لكم فقط التفكير مع كل الأشياء التي ترغبونه التي جائت للأكرامكم في التمرير الرماة. انفجارات المتلاحمه مع البعض، أحتراق الليزر، زعماء المشتركه وهجمات الطائرات المتنوعة على الطيار.



بدون طيار الظل سترايك

بدون طيار الظل سترايك

يقع في قلب الحرب الجوية السرية ، مع بيئات غامرة مستوحاة من العالم الواقعي وكاميرا FLIR (إلى الأمام ، الأشعة تحت الحمراء) الأصلية ، تضعك لعبة إطلاق النار الجوية هذه في المقعد الساخن لمشغل العمليات الخاص. يجب أن تشق طريقك نحو سلسلة القيادة عبر سلسلة من المهام السرية المفعمة بالحركة ، باستخدام معدات فائقة التكنولوجيا والأسلحة بما في ذلك الصواريخ والقذائف والمدافع وما إلى ذلك.


Traffic Rider‏

Traffic Rider‏

تحفة أخرى من المبدعين من حركة المرور المتسابق. هذه المرة ، تقف خلف عجلات دراجة نارية في تجربة ألعاب أكثر تفصيلاً ، ولكنك تحتفظ أيضًا بالمتعة والبساطة في المدرسة القديمة.




تحميل التعليقات