الاثنين، 12 مارس 2012

Download antivirus free avast 7 last version برنامج الحماية أفاست أحدث أصدار7

برنامجنا اليوم هو قاهر الفيروسات والملفات الضارة وعملاق الحماية المجانى هو avast باصداره السابع والأحدث؛ما يميز أفاست عن غيره من برامج الحماية هو القوه فى أكتشاف الملفات الضارة وحذفها وسهولة أستخدامه كما انه يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية ومع أمكانياته المتفوقه إلا انه خفيف جدا على الجهاز ولايحدث أى تبطيئ مثل البرامج الأخرى؛
Download antivirus free avast 7 last version
قمت بتجربة البرنامج أكثر من سنتين والبرنامج ممتاز ؛ قمت برفع البرنامج على 10 روابط لاهمية  تابع الموضوع للتحميل ولتعرف أكثر عن مميزاته واداواته الجديده
تقنيات السحب الهجينة
تدفقات ، تحديثات قاعدة تعريفات الفيروسات في الوقت-الحقيقي
ترسل الآن على كل تعريفات الفيروسات في الوقت- الحقيقي عبر اتصال إلى سحابة مختبر الفيروسات بأفاست ، بدلا من الحاجة إلى الانتظار لتحديث قاعدة التعريفات التقليدية. سيتم تحديث قاعدة التعريفات بشكل مستمر مع أحدث التعريفات
Download antivirus free avast 7 last version
نظام سمعة الملف
يتيح لك سمعة الملف معرفة ما إذا كان الملف آمناً قبل فتحه - يتم التحديد في الجزء عند عدد الاشخاص الذين لديهمهذا الملف الجديد ، و ماهية هذا الملف. كما تستخدم هذه التقنية داخلياً، لمساعدة محرك الفحص في اتخاذ القرارات الأكثر براعةً.
ميزات وقائية جديدة
صندوق الاختبارات التلقائي
يتم الآن وضع البرامج المشبوهة تلقائياً داخل صندوق الاختبارات بأفاست!. يتم إنشاء تقرير عند إنهاء البرنامج، واستناداً إلى سلوك هذا البرنامج ، يتم إعطاء توصية بشأن كيفية التعامل معه فيالمستقبل.
متصفح صندوق الاختبارات
يمكن تمكينه من خلال نقرة واحدة بالفأرة، فإنه يسمح لك بعزل المتصفح تماماً عن بقية النظام - حتى لو حصل أي اختراق لمتصفحك، فإن نظام التشغيل لديك سيبقىنظيفاً.
سمعة الموقع
يوفر البرنامج المساعد للمتصفح سمعة الموقع الإصدار 7 قدر أكبر من الحماية ضد مواقع التصيد، بما في ذلكالكشف الاستدلالي عن مواقع التصيد الجديدة. أيضاً، يمكننا الآن الكشف عن شهادات نظام أمن الاتصالات المزورة / المزروعة ، ومنع هجمات الرجل- في- الوسط ضد مواقع بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح متصفح أبل™ سفاري ™ مدعوما.
avast7betacompatibility
المنطقة الآمنة ™
متاح فقط في برنامج مضاد الفيروسات المحترف و الحزمة الأمنية المتكاملة، إن المنطقة الآمنة ™، هي النافذة النظيفة والآمنة للمعاملات النظيفة، و الآن سيكون هنالك نوافذ منبثقة تلقائية لنقل متصفحك إلى المنطقةالآمنة.
سهولة الاستخدام
بوابة إدارة أفاست
بوابة حسابك بأفاست المستندة على الويب هو دليلك الشخصي لجميع البيانات ذات الصلة بأفاست! . إنها تسمح لك بتتبع كل التركيبات الخاصة بأفاست! ، مع استكمال صحة هذه البيانات، و مركز المعلومات والإحصاءات المفيدة. مما تسمح لك منصاتها المتعددة ، بإدارة تركيبات أفاست! على أجهزة الحاسب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز وماكنتوش على حد سواء ، و أجهزة أندرويد أيضاً.
المساعدة عن بعد
تتيح لك أداة المساعدة عن بعد الجديدة طلب المساعدة عن بعد من أي صديق أو من أهلك "من ذوي الخبرة". ذلك بإيجاد مسارات خاصة ، من خلال المخدمات بأفاست ، وتتجاوز جدران الحماية ، ويمكن إنهاؤها من قبلك في أي وقت. لن تضطر لطلب المساعدة عبر الهاتف مرة أخرى.
AVAST-7-02
واجهة المستخدم سهلة الاستخدام
لقد تم تحسين واجهة المستخدم بأفاست! لتكون أكثر سهولة. سيجد المبتدؤون سهولة باستخدامها، في حين أن الخبراء ما زالوا قادرين على تخصيص كل جانب من جوانب البرنامج لاحتياجاتهم الفردية.
avast-Free-Antivirus-7_12-650x400 
تخصيص التركيب
يمكن تركيب برنامج أفاست! الآن في وضع التوافق، بمعنى أنه سيتم التشغيل بتوافقية مع برامج مضادات الفيروسات الأخرى ليكون بمثابة خط الدفاع الثاني. حتى لو قمت بتركيب أفاست! في الوضع العادي ، فإنك تعطي إمكانية تركيب المكونات التي تحتاجها حقا.
الآن أسرع وأقل تطلباً للموارد
أظهرت الاختبارات المستقلة أن أفاست! 6 كان الأسرع و الأقل استخداماً لموارد النظام من منتجات مضادات الفيروسات المتاحة . لذلك جعلنا الإصدار 7 حتى أفضل: أداء المنتج هو الأفضل من أي وقت مضى.
متوافق مع ويندوز 8 بيتا
يعمل أفاست! 7 بشكل جيد على ويندوز 8 ، وحتى بعض الميزات الجديدة في ويندوز 8 ، مثل سواقة مضاد البرامج الضارةذي الشحن المبكر، و التي تستقر في عملية الإقلاع التمهيدي الآمن في ويندوز 8 لتوفيرحماية إضافية للنظام على مستوى الجذور الخفية و أدوات الإقلاع.
متطلبات النظام :: لتشغيل برنامج أفاست يلزم -
أنظمة التشغيل المدعومة
ويندوز 7 (أي إصدار ، 32 بت أو 64 بت)
ويندوز فيستا (أي إصدار ما عدا إصدار ستارتر، 32 بت أو 64 بت)ويندوز إكس بي حزمة الخدمة 2 أو أعلى ( أي إصدار ، 32 بت أو 64 بت)
مايكروسوفت ويندوز 2000 المحترف حزمة الخدمة 4
الحد الأدنى لمتطلبات الأجهزة
معالج بنتيوم3
128 ميغابايت ذاكرة الوصول العشوائي
200 ميغابايت مساحة حرة على القرص الصلب
Download antivirus free avast 7 last version

هذا الاصدار اصبح قديما جدا

لتحميل الاصدار الاحدث (افاست 9 مع التفعيل لمده عام رسميا ) من هنا

شرح افضل طريقة لعمل فحص والتخلص من الفيروسات  باستخدام الاصدار الحديث

تحميل التعليقات